مآسي كورونا بالناظور: اعلان اصابة الزوج يوم اعلان شفاء زوجته

أريفينو خاص كريم السالمي

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان الاصابة المؤكدة الجديدة التي تم تسجيلها بالناظور اليوم الجمعة تتعلق بفرد من عائلة دوار الكماش ببوعرك التي سبق اعلان اصابة 4 من افرادها.

و للأقدار الالاهية فان هذه العائلة و بعد اعلان اصابة الاب و الام و الابن و زوجة الابن الثاني، و نقلهم كلهم للمستشفى الحسني..

ظهرت اخبار جيدة، حيث تم نقل زوجة الابن الثاني و هي ممرضة انعاش الى المستشفى الجامعي بوجدة بحكم اقتراب وضع حملها، و احتفلت العائلة و معهم المغاربة بازدياد مولودها و كانت اول أم مصابة بالمغرب تضع مولودا غير مصاب.

و اليوم الجمعة فقط، ظهرت نتائج تحليلها الثاني سلبيا ليعلن شفاءها حيث كان من المنتظر ان تغادر باتجاه فندق العزل الصحي.

و لكن الزوج السعيد بهذا الخبر، تلقى صدمة اعلان اصابته هو، حيث تم نقله للمستشفى بعد تأكيد تحليله، علما انه تعرض للاختبار مع العائلة اثناء اصابتها و جاء اختباره سلبيا.

أريفينو تتمنى الشفاء العاجل للعائلة و لكل المصابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *