مثير+قبل قليل: شاب ناظوري يهاجم بسكين شرطيين بمعبر مليلية بهذا الشكل الغريب؟؟

هاجم شاب ناظوري، صباح اليوم الثلاثاء، في حاجز بني أنصار “الحدودي” مع مليلية المحتلة رجال شرطة إسبان بواسطة سلاح أبيض.
وحسب صحيفة “ألموندو” الإسبانية التي نشرت الخبر، فإن الرجل المغربي كان يصيح: “الله أكبر” أثناء قيامه بالهجوم.
مصادر الشرطة الإسبانية التي نقلت عنها الصحيفة المذكورة خبر الهجوم، أفادت أن الحادث وقع في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة في أحد الممرات الحدودية، مضيفة أن الشخص المهاجم كان يركض وفي يده سكين من الحجم الكبير مرددا، في ذات الوقت، شعارات وتكبير، قبل أن ينقض على رجال شرطة متسببا في جرح أحدهم.
من جهته، أكد وزير الداخلية الاسباني، خوان إغناسيو ثويدا، في موقعه على “تويتر” اعتقال الشرطة للرجل المسؤول عن الهجوم بواسطة سكين، مؤكدا أن إصابة الشرطي الإسباني خفيفة.
و بينما تتداول مصادر من معبر بني انصار هوية المعتدي و ترى انه احد المهربين المعروفين بالمعبر لا تزال سلطات مليلية تحقق معه لمعرفة حقيقته و هويته.