مستجدات الحالة الوبائية بالناظور .. 8 حالات بالحجر الصحي و إجمالي الحالات 53 إصابة

أريفينو : فؤاد الحساني / 22 يوليوز 2020.

ما زال إقليم الناظور يسجل حالات كوفيد 19 في صفوف طبقات إجتماعية مختلفة حيث تم تسجيل حالتين ليلة أمس على متن الباخرة المتوجهة لميناء سات الفرنسي و حالة جديدة منتصف اليوم بأركمان و تخص ثلاثيني يقطن بأركمان ( التعاونية ) عامل بإسبانيا كان يهم بمغادرة التراب الوطني و بذلك تصبح حالات الناظور كالتالي : 

حالة ببني انصار لأحد الموظفين و حالة باولاد ستوت لعامل ببلجيكا و حالة لطالب بأكرانيا يقطن بتاويمة و عائدة من طنجة و عائد من فاس و حالتين على متن باخرة سات و حالة قرية أركمان لنهار تاليوم بذلك تصبح 8 حالات بالناظور .

أضف لها حالتين بميضار الإمام و زوجته . و حالتين من جرسيف .ليصبح الحجر الصحي يضم 12 حالة مؤكدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *