مندوبة الصحة بالناظور تعقد لقاءا مع نقابتي ( ك.د.ش ) و ( ا.م.ش ) يندرج ضمن الحوار الاجتماعي الهادف للنهوض بالمنظومة الصحية بالاقليم.

أريفينو : 14 مارس 2021

في اطار مأسسة الحوار الاجتماعي وباعتبار الفرقاء الاجتماعيين شريك اساسي وفعال في النهوض بالمنظومة الصحية وتحسين ظروف اشتغال الشغيلة الصحية،تم يومه الخميس 11 مارس 2021 على مستوى قاعة الاجتماعات بالمندوبية الاقليمية للصحة بالناظور عقد اجتماعين مع كل من النقابة الوطنية للصحة (ك.د.ش) ابتداء من الساعة العاشرة صباحا والجامعة الوطنية للصحة ( ا.م.ش) ابتداء من الساعة الثانية عشر والنصف زوالا.
‎تم خلال هذين الاجتماعين مناقشة مجموعة من النقط التي تضمنها الملف المطلبي لذات المكتبين النقابيين وخاصة تلك المتعلقة بتحسين ظروف اشتغال الاطر الصحية المكلفة بالحملة الوطنية للتلقيح حيث طغى عليهما استحضار روح المسؤولية، وبعد نقاشات جادة ومسؤولة خلص الاجتماعين الى الاتفاق على مجموعة من النقط والتي من شأنها تحسين ظروف اشتغال الاطر الصحية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *