روبورتاج.. مندوبية الصحة بالناظور تسارع الزمن و ترفع من وتيرة التحاليل: اليوم أنجزت 116 خاصة بتجار اولاد ميمون و 33 لعمال مارشيكا …

أريفينو : فؤاد الحساني / 14 يونيو 2020.
استمرارا في تفعيل مقتضيات وزارة الصحة وفي اطار تنزيل الاجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها مندوبية وزارة الصحة بالناظور والرامية الى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد عن طريق الرفع من وتيرة عدد التحاليل المخبرية المنجزة يوميا، قام فريق الخلية الاقليمية لليقظة الوبائية وبتنسيق مع السلطات الاقليمية والمحلية يومه الأحد 14 يونيو يونيو 2020 بأخذ 116 عينة للكشف عن فيروس كورونا المستجد لدى تجار سوق الاود ميمون بالناظور+ 33 عينة لعمال و موظفي مارشيكا .
ويوم أمس أجرت 151 عينة مخبرية لتجار المركب التجاري البلدي بالناظور .مما يدل على المجهودات الكبيرة التي يقوم بها فريق اليقظة المكلف بهذه المهمة و الذي يشتغل حتى أيام العطل كيوم أمس السبت و يومه الأحد من أجل تسريع وتيرة التحليلات و كذا تسهيل فتح التجار لمتاجرهم في أقرب وقت مما يعطينا الوجه الحقيقي لرجال لجان اليقظة بمستشفى الناظور من مندوبية إقليمية حيث تشرف السيدة المندوبة شخصيا على العملية و تتنقل لكل الورشات و الأسواق التجارية الكبرى لتقف بعينها على سير العمل في الميدان أضف لذلك الأطر الطبية الكفأة و التقنية و التمريضية كلها تشكل فريقا موحدا متناسقا يسعى لخدمة الرسالة النبيلة في محاربة الوباء و ضمان جو مناسب لتجار المدينة و عمالها و موظفيها .
و تمر هذه العمليات في ظروف جيدة محكمة، فكل الشكر لكل المتدخلين في انجاحها من أطر صحية وسلطة محلية ومهنيين.
