مهاجرون يحتجون بالناظور و يتهمون شركة عقارية بالنصب عليهم؟

شهدت مدينة سلوان، الخميس احتجاج مجموعة من المواطنين الذين أكدوا أنهم ضحية عملية نصب خطيرة، بطلتها شركة عقارية.

وبحسب تصريحات المواطنين فإن الشركة استخلصت أموالا من طرف راغبين في الحصول على سكن، وقدمت لهم الوثائق الضرورية، غير أنهم لم يسلموا مساكنهم منذ عدة سنوات.

وانتفض الضحايا في وجه الشركة، حيث احتجوا هذا اليوم أمام مقرها الكائن بمدينة سلوان، بينهم مواطنون مغاربة قاطنون بالمهجر، حيث سقطوا بدورهم ضحايا للشركة. على حد قولهم.

وأكد أحد أبناء الجالية أنه أدى مبلغ 120 مليون سنتيم من أجل شراء أربع شقق، وذلك سنة 2018، لكنه لم يتسلّم أي شقة لغاية اليوم.

مواطنون آخرون أكدوا أنهم أدوا مبالغ الشقق منذ سنة 2011 وآخرون منذ عقد من الزمن دون الحصول على المساكن، حيث اعتبروا ذلك عملية نصب خطيرة تستدعي تدخل أجهزة الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *