نداء: هذا الشيخ ركب من الناظور الى الرباط و البحث جار عن عائلته

اريفينو

نشر نشطاء على فيسبوك لشخص مسن يبدو انه مصاب بالزهايمر ركب امس حافلة تابعة لشركة مونتي كارلو من محطة الناظور الى الرباط.

المسن موجود حاليا في مقر الشركة بالرباط و يحتاج للعناية من طرف عائلته.

لذا فالمرجو ممن تعرف عليه ابلاغ عائلته للوصول اليه.

صورته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *