نقابة صيادلة الناظور ترسل شهادة تقدير لسلطات الاقليم و تخبر الرأي العام المحلي بما يلي..

أريفينو : خاص / 24 أبريل 2020.
نقابة صيادلة الناظور ممثلة في رئيسها تتقدم بتهنئة حارة لسلطات الناظور ممثلة في عامل الإقليم و باشا الناظور و المنطقة الأمنية عامة على رأسها رئيس المنطقة الأمنية و العميد المركزي و كافة عمداء الشرطة بالناظور و عناصر الأمن الوطني على اختلاف رتبهم و عناصر القوات المساعدة و ضباطها و كذا أفراد الوقاية المدنية و أعوان السلطة ورجال الدرك الملكي و أطباء المستشفى الحسني و كافة الممرضين و التقنيين الساهرين في الخط الأمامي و لأطباء القطاع الخاص الشرفاء المخلصين منهم لمهنتهم و كذا لكافة الصيادلة بالإقليم و مساعديهم الذين يتحدون الصعاب و يخاطرون بأرواحهم من أجل أن يعش الغير في أمن أمان و الذين أبانوا عن حس وطني عالي في هذه الظرفية الاستثنائية من الطوارئ الصحية فلهم جميعا نوجه تحية تقدير و إكبار و ننحني لهم بروح عالية على وطنيتهم الصادقة و إخلاصهم لمهنهم وواجباتهم الإنسانية النبيلة لهم منا كنقابة أعظم تحية و تقدير .
كما نخبر الرأي العام الناظوري أن الطوارئ الصحية التي ستنطلق يوم غد من السابعة مساء إلى الخامسة صباحا تستثني الصيادلة و مساعديهم الذين يقومون بالمداومة الليلة و كذا تنقلاتهم قصد الإفطار أو إحضار طعامهم للصيدليات و كذلك المواطنين المرضى الذين يقصدون الصيدليات لشراء الدواء شريطة أن يدلوا بوصفات طبية للحواجز الأمنية أو أن يقدموا توضيحات عن المرض و الصيدليات التي يقصدونها في نوع من المسؤولية و الالتزام التام و العودة الفورية لمقر سكناهم بواسطة الدواء الذي اقتنوه بعيدا عن المشاحنات و الاصطدامات مع السلطات الأمنية التي تقوم بواجبها في فرض الأمن .
