نقل ثلاثة تلميذات إلى المركز الصحي بالدريوش لهذا السبب الخطير؟؟

متابعة
نقلت ثلاثة تلميذات يدرسن بمؤسسة تعليمية بالدريوش، إلى المركز الصحي، ليلة أمس الثلاثاء، بعد تعرضهن لأعراض تسمم.
وقالت مصادر محلية، أن التلميذات احسسن بمغص شديد في البطن، يرجح انه ناتج عن تناولهن اكلا، حيث تم تقديم اسعافات لهن بالمركز الصحي بالدريوش.