بالفيديو :هربال يفضح الطوارئ المغشوشة أمام المستشفى الحسني و الباعة المتجولون يهاجمونه بمباركة قائد الملحقة الرابعة ..

أريفينو : 14 مايو 2020.

في إطار مهمتها لتنوير الرأي العام بما يدور في الناظور خاصة ما يتعلق بالطوارئ الصحية و حين ننوه بجهود السلطات الأمنية خاصة المنطقة الأمنية التي ننوه بجهودها الجبارة و القوية و هي التي حمت الاقليم من الكارثة لكن تصرفات بعض أعوان السلطة و بعض رؤساء الملحقات الادارية بالاقليم خاصة أن ضعفا كبيرا ظهر في الملحقة الادارية الرابعة بالناظور نتيجة التسيب الذي تعرفه المنطقة الترابية التي تشرف عليها من خرق للطوارئ و تشجيعها للباعة المتجولين و عدم الجدية في المهمة التي يسهر عليها عامل الناظور بكل حزم لكن هذه الملحقة أبانت عن ضعف كبير في التعامل مع الطوارئ الصحية مما يجعلها محل تساؤلات الساكنة عن هذه السلبية .. مراسلنا أراد كشف هذا الفتور خاصة في منطقة المستشفى الحسني مدخل إشوماي حيث ظاهرة خطيرة للباعة المتجولين بمباركة عناصر القوات المساعدة لم يرقهم نقل ما يقع من سلبية فقام مجموعة من الباعة المتجولين بمهاجمة مراسلنا و حاولوا منعه من القيام بواجبه بمباركة عناصر القوات المساعدة الذين وقفوا مع الباعة المتجولين يناصرونهم و سلبوا هاتف مراسلنا الذي استمر في نقل الفوضى التي تدور بمباركة قائد الملحقة الرابعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *