هل تتجه وزارة الداخلية لتوقيف عمل مجلس جماعة الدريـوش؟

متابعة

يتساءل عدد من المتتبعين بالدريوش،حول ما إذا كانت وزارة الداخلية ستتخذ قرارا بتوقيف عمل مجلس جماعة الدريوش،الذي يشهد شللا تاما في عمله.

والسؤال الذي يطرحه عدد من المواطنين والمتابعين،يأتي في سياق،توقيف عمل مجلس جهة كلميم واد نون، بسبب الصراع بين مكوناته،وهذه حالة شبيهة بوضع مجلس الدريوش،كما أن السؤال يبرز أكثر بعد تداول مصادر تفكير الوزارة الوصية بتوقيف مجلس وجدة الذي يعاني من عدة مشاكل وثغرات.

ووفق متتبعين،فإن وزارة الداخلية قد تلجأ إلى السرعة القصوى، وتطالب بحل مجلس الدريوش في حالة استمرار “البلوكاج” الذي يعيشه هذا المجلس منذ تشكيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *