هل تتحرك عمالة الناظور لمحاربة الفوضى بشواطئ الإقليم؟

اتخذ العديد من العمال على مستوى عدة أقاليم ببلادنا خلال بداية الصيف الحالي من أجل تنظيم الشواطئ لاستقبال المصطافين ومحاربة كافة مظاهر الفوضى التي باتت تسيطر على هذه الفضاءات.
وفي هذا الإطار، طالب العديد من المواطنين من عامل إقليم الناظور، علي خليل، التدخل من أجل فرض القانون بمختلف شواطئ الإقليم، وخاصة بالشواطئ المعروفة كرأس الماء، قرية أركمان وبوقانا، والتي أصبحت تحت رحمة الفوضى.
المواطنون طالبوا من العامل التدخل شخصيا لفض بعض مظاهر الفوضى التي يقوم بها أشخاص على مستوى سواحل الإقليم، سواء منهم مستغلو مواقف السيارات، أو المرخص لهم ببعض الأنشطة الترفيهية والاقتصادية المرتبطة بالفترة الصيفية مثل أصحاب المضلات الشمسية.
فقد أنشأت بعض العمالات لجنة خاصة لهذا الغرض وأطلقت خطوط خضراء لتقديم الشكايات، حيث تم نشر أرقام هاتفية ودعوة المواطنين لتقديم شكاياتهم بمسؤولية، مؤكدة تفاعلها الإيجابي معها.