وزارة التعليم تقترح الدراسة عن بعد بسبب البرد في الوسط القروي

أريفينو : 8 يناير 2021

طالبت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، من السيدات والسادة مديرات ومدراء المؤسسات التعليمية العمل على تفعيل الإجراءات الاحتياطية والوقائية المعمول بها، نظرا للأحوال الجوية التي يمر منها البلد.

وأشارت الوزارة على أن العمل بهذه الإجراءات هدفه حماية المتمدرسين والأطر الإدارية والتربوية والخدماتية، مؤكدة على ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر خصوصا في المؤسسات التعليمية المتواجدة في الوسط القروي والتنسيق التام مع السلطات المحلية.

كما أعلنت الوزارة في بلاغ لها، أنه يمكن اعتماد التعليم عن بعد، عند تعذر التحاق التلاميذ بالمدارس بسبب الأحوال الجوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *