وزير الصحة : أيت الطالب بالناظور و هذا برنامج الزيارة ..

أريفينو : 26 فبراير 2021

حل ويز الصحة أيت الطالب بمدينة الناظور قادما من عاصمة الشرق و في هذه الأثناء يتهيأ للإلتحاق بالمستوصف الحضري المتواجد بشارع الحسن الثاني ‘ المسجد ‘ للإطلاع على طريقة تخزين لقاحات كورونا و كذا البرنامج المسطر من طرف مندوبية الصحة لتلقيح الساكنة و من ثم يلتحق ببني انصار لنفس الغاية قصد أخذ فكرة عن الأجواء التي تجري فيها عملية التلقيح بالمنطقة و منها ينتقل إلى زايو لزيارة المستشفى الجديد الذي فتح أبوابه مؤخرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *