و يتواصل العطاء : توزيع أظرفة مالية على المحتاجين بدوار أولاد عمرو بوغريبة بأركمان

*بسم الله الرحمن الرحيم *
قال تعالى….(وما أنفقتم من شئ فهو يخلفه وهو خير الرازقين)
الأخوة الأعزاء الكرام ،
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:
في اطار التلاحم والتآزر والوحدة مع ابناء اولاد عمرو في هذا الظرف العصيب الذي يمر به العالم ، جراء تفشي مرض كورونا بادرت جمعية الخير اولاد عمرو دواربوغريبة على مستوى جماعة اركمان اقليم الناظور يومه الثلاثاء 31مارس 2020 الى توزيع مامجموعه 66 من الاظرفة المالية و يشتمل كل واحد منها على مبلغ مالي يقدر ب: 300 درهم، على جميع ابناء اولاد عمرو المتواجدين سواء بالدوار، او القاطنين بالدواوير المجاورة ومناطق اخرى.
من هذا المنبر بكل فخر وعرفان نتقدم الى المحسنين وجمعية اولاد عمرو والمحسنين خارج ارض الوطن بجزيل الشكر على ما قمتم بتقديمه للمحتاجين وان يرفع الله عنكم وعنا هذا البلاء، ونحن نثمن كافة الجهود المبذولة التي لم تبخلوا يوماً بها، والتي تشهد على كرمكم وهذا وإن دل على شيء فهو يدل على وفائكم وإخلاصكم وعملكم الجاد والدؤوب وجهودكم المضنية، التي قد تفانيتم في تقديمها .
من أعماق القلب نوجه كلمة شكر مشفوعة بالإمتنان والتقدير إلى كل الخيرين الذين جادت أيديهم الكريمة بالخير وأنفسهم العظيمه بالبذل والعطاء إسعادا للفقراء والمساكين والأيتام.
نقول لكل من ساهم و قدم و أعطى خاصة لاخواننا المحسنين بالمهجر سترون ثمار أعمالكم أجورا عند بارئكم و صحة فى أجسادكم وبركة في أولادكم و أرزاقكم و طمأنينة في نفوسكم فلا تترددوا فى بذل الخير والتجارة مع الله .
