أركمان + الصور: زيارة لوفد نقابي وطني للمركز الصحي الموسع بأركمان يتقدمهم الكاتب الوطني

أريفينو : 2021.01.07

زار وفد يضم أعضاء المكتب النقابي للجامعة الوطنية للصحة المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشعل مساء يومه الخميس 07 يناير 2021 للمركز الصحي الموسع بأركمان اقليم الناظور .

هذه الزيارة كانت مناسبة للسيد الحاج محمد الوردي الكاتب الوطني للجامعة الوطنية للصحة  والوفد المرافق له لمناقشة مجموعة من القضايا التي تهم الشغيلة الصحية بالمنطقة .

و تندرج هذه الزيارة في اطار تشجيع ودعم  الجنود الأمامية في مكافحة جائحة كورونا كما تعتبركدلك الأولى من نوعها لمسؤول نقابي  وطني لمركز صحي في الجهة.

هذا اللقاء المتميز كان فرصة لاعطاء مجموعة من التوجيهات للاطر الصحية بالمركز .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *