أريفينو تكشف: المستشفى الحسني يستعد للاعلان عن شفاء 26 مصابا بكورونا في الناظور

اريفينو خاص طه ربيع

قالت مصادر موثوقة بالمستشفى الحسني للناظور ان الطاقم الطبي يستعد للاعلان عن شفاء 26 مصابا من 4 عائلات بكورونا في الاقليم خلال الايام القليلة المقبلة.

و اكدت مصادر اريفينو أن الامر يتعلق بالطبيب و افراد عائلته بلعري الشيخ و عائلته بحي الخطابي الذين جاءت تحاليلهم المضادة الاولى سلبية و ينتظرون نتيجة التحليل الثاني لاعلان شفائهم في حال عودتها سلبية ان شاء الله.

و ينضاف اليهم افراد العائلة المصابة بدوار الكماش ببوعرك و عنصرين من عائلة دوار الكاسيط ببوعرك الذين خضعوا للاختبار المضاد الاول و ينتظرون نتائجه غدا في انتظار تحليل ثان ايضا.

و يستبشر الطاقم الطبي خيرا من نتائج هذه الاختبارات بحكم الحالة الصحية المستقرة للعائلات الاربع.

و بالتالي ففي حالة تأكيد سلبية التحاليل المضادة، حسب بروتوكول علاج وزارة الصحة، فإن المستشفى سيعلن عن شفاء 26 حالة مرة واحدة مما سيقلص عدد المصابين بالاقليم الى 12 بعدما سبق اعلان شفاء المهاجر من فرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *