أريفينو تكشف: المهاجر المصاب بكورونا بالناظور عاد من فرنسا و يقيم بسلوان و السلطات عزلته منذ اسبوع + أخبار مطمئنة

أريفينو خاص
قالت مصادر موثوقة من المستشفى الحسني لأريفينو ان حالة الاصابة المؤكدة التي تم تسجيلها اليوم بالناظور تعود لمهاجر بفرنسا، استعمل المانيا فقط كمحطة للسفر الى الناظور رفقة زوجته.
و قالت المصادر ان المهاجر و هو في السبعينات من عمره يقيم بمدينة سلوان و عاد قبل حوالي اسبوع.
و أكدت المصادر ان السلطات الصحية كانت على تواصل معه حيث تم عزله بمنزله منذ وصوله بسبب الشكوك قبل ان يتم اخذ عينة منه للتحليل امس بعدما ظهرت عليه بعض الاعراض و يثبت اليوم انها ايجابية.
و قالت المصادر ان المهاجر و زوجته تم عزلهما بمنزلهما منذ وصولهما و لم يقوما بأي زيارات و لم يستقبلا اي ضيوف لحين ظهور الاعراض على الزوج و نقله لقسم الحجر الصحي بالمستسفى الحسني أمس.
و هذا ما يعني ان حالة المصاب كانت تحت السيطرة و ان لم تكن تظهر عليه الاعراض و احتمال اي عدوى بمقربيه ضعيفة جدا.
هذا و قد وضعت السلطات عائلته تحت العزل الطبي.
هذا و يذكر ان هذه هي أول حالة مؤكدة يتم تسجيلها باقليم الناظور مما يدعو كل المواطنين لاتخاذ كافة تدابير الحيطة و الحذر و الالتزام بتعليمات الطوارئ الصحية التي انطلق تطبيقها مساء اليوم الجمعة.
