أريفينو تكشف: حملة كبرى على محتلي الملك العام بالناظور الاثنين..تعزيزات امنية لهذا الغرض و “منتفعون” يسربون الخبر للتجار

قالت مصادر مطلعة لأريفينو ان عمالة الناظور تستعد لتسيير حملة كبرى لمحاربة احتلال الملك العمومي بالمدينة ابتداء من يوم غد الاثنين 11 شتنبر.
و أضافت نفس المصادر ان وصول تعزيزات من ولاية امن الشرق تأتي في اطار دعم هاته الحملة التي ستمشط كل الشوارع و الساحات الكبرى بالناظور.
و اكدت المصادر ان هذه الحملة تأتي في اطار تنفيذ عامل الناظور لتعليمات وزير الداخلية المعممة مؤخرا و التي تامر بتحرير الملك العمومي من محتليه.
من جهة اخرى علمت اريفينو ان مستخدمين منتفعين من احتلال الملك العام سربوا الخبر لعدد كبير من التجار الذين يحتلون بدون مصوغ قانوني ارصفة و ساحات و شوارع..
و اكدت المصادر ان هؤلاء المستخدمين كثفوا جولاتهم و اتصالاتهم اليوم الاحد بارباب عدد من المقاهي و المطاعم و المحلات التجارية و طلبوا منهم الاسراع بجمع اي من سلعهم المعروضة بشكل غير قانوني و هو ما حدث بالفعل.