أريفينو تكشف.. وضع عدد من ممرضات و ممرضي المستشفى الحسني في العزل الطبي لهذا السبب؟

أريفينو خاص
قالت مصادر موثوقة من المستشفى الحسني لأريفينو عددا من ممرضات و ممرضي المستشفى اضافة الى طبيب قد وضعوا قيد العزل الطبي بانتظار اجراء اختبارات كورونا عليهم مساء اليوم الثلاثاء 7 ابريل.
و قالت مصادر أريفينو ان الأمر يتعلق بأطر صحية تشتغل بقسم الانعاش و الاشعة و المستعجلات خالطوا حالة مصابة قبل اكتشاف وضعها، و كانت حضرت قبل ايام للمستشفى لترافق قريبتها لاجراء فحوص ليتبين فيما بعد اصابة كليهما.
هاته الوضعية التي اثارت قلق الاطر الصحية دفعت ادارة المستشفى لمطالبتهم بعزل انفسهم طبيا سواء في منازلهم او في شقق خصصت لهم لحين اجراء الاختبارات عليهم و التوصل بنتائجها.
و أكدت المصادر ان الأمر يتعلق بحوالي 7 اطر صحية.. و ان الامر يتعلق باجراء وقائي استباقي لعدم ترك اي احتمال ضعيف لاصابة احدهم خاصة ان وضعيتهم حساسة و يشتغلون في اقسام مهمة لها علاقة مباشرة بعلاج المرضى.
و قالت مصادر أريفينو ان وضعية الاطر الصحية عادية جدا و التوقعات عالية بخلوهم من الفيروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *