أريفينو تكشف.. 11 مصابا بكورونا يتلقون علاجهم في منازلهم بالناظور

أريفينو خاص فؤاد الحساني
قالت مصادر موثوقة لأريفينو أن المستشفى الحسني يتبع حاليا البروتوكول الجديد لوزارة الصحة بخصوص التعامل مع حالات كورونا الوافدة و خاصة بعد ارتفاع الحالات النشطة الى 68 حالة.
و قالت مصادر أريفينو ان 11 مريضا بالفيروس غادروا المستشفى و يستكملون حاليا علاجهم بمنازلهم و ذلك بعد ان قضوا الاسبوع الاول من رحلة علاجهم داخل المستشفى.
و قالت مصادر أريفينو ان هؤلاء المرضى يوقعون التزامات قانونية باستكمال علاجهم بمقرات سكناهم مع اتخاذ تدابير العزل الصحي المشددة.
هذا و علمت أريفينو ان هذا الاجراء سيطبق ايضا على مرضى اخرين موجودين حاليا بالحجر الصحي و ان الظروف الاجتماعية و بيئة سكن المريض يتم أخذها بعين الاعتبار قبل السماح لمريض ما باستكمال علاجه بمنزله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *