أزيد من 32 ألف شخص تلقوا اللقاح المُضاد لفيروس كورونا بالحسيمة

أريفينو : 6 مارس 2021
كشفت بيانات وزارة الصحة مساء أمس الجمعة 5 مارس الجاري، تسجيل اقليم الحسيمة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، حالة اصابة واحدة بفيروس كورونا.
وبهذه الحالة الوحيدة المسجلة اليوم، ارتفع إجمالي الإصابات بكورونا على مستوى اقليم الحسيمة الى 4320 حالة منذ وصول الوباء الى المنطقة من ضمنها 122 حالة وفاة.
بالمقابل كشف مندوب وزارة الصحة بالحسيمة، أن عدد المستفيدين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا على مستوى اقليم الحسيمة، بلغ الى حدود زوال يومه الجمعة 5 مارس، ما مجموعه 32248 مستفيدا منذ انطلاق عملة التلقيح الوطنية.
وأضاف ذات المسؤول عن عملية التلقيح بالإقليم متواصلة بمختلف المراكز المخصصة لذلك، وذلك بتنسيق مع السلطات الإقليمية، موردا أن العملية تعرف اقبالا مكثفا من طرف المواطنين لحصولهم على جرعات الحماية من هذا الوباء.
