أول صورة للملك محمد السادس بعد خضوعه لعملية جراحية على عينه بباريس

متابعة

ظهر الملك محمد السادس لأول مرة بعد العملية الجراحية التي اجراها على عينه اليسرى..

و ظهر الملك في احدى مناطق باريس و هو يضع ضمادة طبية على عينه اليسرى..

هذا و كانت وكالة المغرب العربي للأنباء قد في قصاصة صادرة عنها أن الملك محمد السادس قد أجرى عملية جراحية الأربعاء الماضي بالمركز الاستشفائي لطب العيون “كانز فان” بباريس.

وقالت الوكالة الرسمية أن “الملك كان يعاني من إصابة ب”الظفرة” على مستوى العين اليسرى امتدت إلى القرنية. وكان من الضروري إجراء عملية إزالة كاملة للظفرة.

وأكدت القصاصة أن الحالة الصحية لملك البلاد جيدة ولا تدعو للقلق، حيث نصحه الأطباء بالخلود للراحة لمدة 15 يوما من أجل التئام جيد للعين، وخصوصا القرنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *