ارتفاع فواتير الكهرباء بجماعات اقليم الناظور يصل الى البرلمان

متابعة
قالت ليلى احكيم النائبة البرلمانية عن الفريق الحركي، ان عدد كبير من المواطنين بمختلف جماعات اقليم الناظور، استنكروا الارتفاع المسجل في فواتير استهلاك الكهرباء بشكل وصفه متضررون بالمبالغ فيه.
واوضحت النائبة البرلمانية في سؤال كتابي موجه لوزير الطاقة والمعادن، ان فواتير الكهرباء تضمنت مبالغ تساوي أضعاف الثمن الذي كانوا يؤديه المواطنين في السابق.
واضافت ان ارتفاع الفواتي أثار غضبا واسعا لدى المتضررين، وسيعمق معاناة شريحة واسعة من المواطنين الذين تضرروا جراء انتشار فيروس كورونا.
وتساءلت احكيم مع الوزير المعني عن الاجراءات والتدابير المتخذة لإعادة النظر في معايير المبالغ التقديرية التي تتضمنها هذه الفواتير، وطرق احتساب استهلاك العدادات مراعاة للظروف الاقتصادية والاجتماعية للساكنة.
