اعتداء جسدي على طبيبة المركز الصحي بتزطوطين والدرك يحرر لها محضرا رسميا…

اريفينو: يونس شعو

تعرضت الطبيبة الرئيسية بالمركز الصحي بتيزطوطين لاعتداء جسدي اثناء مزاولة عملها زوال يوم الثلاثاء 04غشت الجاري وتعود حيثيات القضية بعد مطالبة الطبيبة لاحد الوافدين على المركز الصحي بارتداء الكمامة مما اثار حفيظته ودخل في نقاش لفظي عنيف مع الطبيبة التي طالبته باحترام البرتوكول الصحي حفاظا على صحته وصحة مرتفيقي المركز ,وبعدها تحول هذا النقاش الى اعتداء جسدي بعد توجيه لكمة الى الطبيبة ,ولولا تدخل العديد من الحاضرين لا وقع مالا يحمد عقباه كما حضر رجال الدرك الملكي الى عين المكان وتم اعتقال المتهم والاستماع الى الطبيبة في محضر رسمي مع الادلاء بشهادة طبية تثبت حجم العجز الصحي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *