اقليم الحسيمة يسجل 23 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا

متابعة
كشفت بيانات وزارة الصحة اليوم السبت 12 سبتمبر، عن تسجيل 23 حالة اصابة بفيروس كورونا بإقليم الحسيمة، خلال 24 ساعة الماضية.

وبهذا ارتفعت عدد الحالات النشطة التي تتابع العلاج بمستشفى القرب بامزورن، والمنازل إلى الى اكثر من 100 حالة.

ويعرف اقليم الحسيمة خلال الايام الاخيرة ارتفاعا نسبيا في عدد الاصابات بفيروس كورونا، حيث سجل امس الجمعة 15 حالة اصابة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *