البارونات المغاربة يستعينون بـ”الوات ساب” لمراوغة الأمن ومحاكمة ضباط إسبان بتهمة تهريب المخدرات

كشفت معلومات أن المحكمة الجهوية بمدينة ” لوغرينيو”،شمال إسبانيا،بدأت قبل أيام،أولى جلسات محاكمة ضباط تابعين للحرس المدني الإسباني،ومقاولين وحارس أمن خاص،بعدما وجهت إليهم النيابة العامة،تهم الانتماء الى شبكة إجرامية متخصصة في تهريب الحشيش المغربي،والمس بالصحة العامة والسرقة باستعمال السلاح.
وتعود أطوار سقوط الأمنيين الأربعة الإسبان إلى سنة 2016،عندما علم المحققون أن شخصين ربطا الاتصال،في عدة مناسبات،بمواطن مغربي تحت ذريعة حسم صفقة شراء كمية من الحشيش من الشبكة المغربية التي يعمل لصالحها.