التعاضدية العامة تفتح مكتبين جديدين بالناظور و تزور السجن المدني لهذا السبب؟؟

متابعة

في إطار تقريب الخدمات من المواطنين ونهج سياسة القرب، حل المكتب الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بإقليم الناظور، وذلك لتدشين مكتب إداري تابع للتعاضدية العامة بجماعة العروي وآخر بجماعة بني أنصار.

فبمدينة العروي افتتح مكتب التعاضدية داخل المكتب الصحي البلدي، وذلك امس الاثنين 24 يوليوز ، وبجماعة بني أنصار افتتح مكتب التعاضدية العامة داخل مقر الجماعة الترابية، خلال نفس اليوم.

وسوف يتخلل برنامج زيارة المكتب الإداري للتعاضدية العامة، قافلة طبية متعددة التخصصات تابعة للتعاضدية سيستفيد منها نزلاء السجن المدني بالناظور. وتجدر الإشارة إلى أن زيارات مماثلة للقافلة الطبية ستقودها للمؤسسات السجنية بكل من بركان وتاوريرت وكرسيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *