الجمارك تحبط تهريب مشروبات كحولية من مليلية‎

مراد ميموني من الناظور

تمكنت عناصر الجمارك المشتغلة بـ”باب مليلية” ببني أنصار من إحباط عملية تهريب كمية من الخمور المستقدمة من مدينة مليلية الخاضعة للسيادة الإسبانية.

عناصر الجمارك تمكنت خلال تفتيش دقيق من العثور على 20 قنينة من “الويسكي”، و120 أخرى من الجعة، كانت مخبأة بإحكام داخل السيارة المرقمة بالمغرب.

وتقرر وضع سائق السيارة رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة لتعميق البحث معه من طرف الشرطة القضائية بالناظور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *