الحالة الوبائية بالناظور .. تسجيل 18 إصابة جديدة و تعافي 32 حامل للفيروس و الحالات النشطة ترتفع ل 155 خلال 24 ساعة الأخيرة..

أريفينو : 06 فيراير 2021
تنهي مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور الى عموم المواطنات والمواطنين ان مستجدات الحالة الوبائية الخاصة بكوفيد 19 بإقليم الناظور خلال الاربع وعشرين ساعة الاخيرة هي كالتالي :
-عدد الحالات الجديدة: 18
-عدد المتعافين:32.
-عدد الحالات النشطة: 155.
عدد الوفيات:00.
لتصبح الاحصائيات الخاصة بكوفيد 19 منذ بداية الوباء بإقليم الناظور كالتالي:
عدد الحالات المؤكد اصابتها بكوفيد 19: 4941
عدد المتعافين : 4685
عدد الوفيات :101
هذا وتهيب المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بكافة المواطنين الالتزام بكافة التدابير والاجراءات الاحترازية المتخدة من طرف السلطات المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *