الحسيمة.. حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا تُغادر مركز “كوفيد19” بإمزورن

أريفينو : متابعة / 8 مايو 2020.

بعدما أثبتت التحاليل المخبرية والسريرية خلوه من فيروس كورونا، غادرت زوال اليوم الجمعة 8 ماي الجاري، حالة جديدة تعافت من فيروس كورونا المستجد، ويتعلق الأمر بصاحب “محلبة” من مدينة الحسيمة.

وغادر المعني بالأمر المستشفى القرب بإمزورن نحو فندق مصنف خصصته السلطات الإقليمية لهذا الغرض، في حين قررت امرأة تعافت أيضا من الفيروس البقاء الى جانب طفليها بالمستشفى لرعايتهما.

ويبقى من أصل 13 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا عرفها الإقليم منذ بدء انتشار الجائحة، ثلاثة حالات تُتابعان البروتوكول العلاجي المعتمد من طرف وزارة الصحة بمركز “كوفيد19” بإمزورن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *