الحسيمة.. حالة شفاء جديدة من “Covid19” ترفع اجمالي المتعافين الى 18 حالة

أريفينو : 26 يوليوز 2020.

كشفت مصادر موثوقة، أن إقليم الحسيمة عرف ليلة امس السبت 25 يوليوز، تسجيل حالة شفاء جديدة، رفعت اجمالي المتعافين بالحسيمة الى 18 حالة.

وأضاف نفس المصدر، أن التّحاليل المخبرية الثانية أكدت خلوّ جسد فقيه سدي بوتميم من “كوفيد-19” ومن المرتقب أن يغادر المعني بالأمر الحجر الصحي بالمستشفى القرب بامزورن صباح اليوم الاحد.

وسجل اقليم الحسيمة، منذ ظهور الجائحة 25 حالة، شفيت منها 18 حالة، فيما لازالت 3 حالات يتكفل بها طبيا بمستشفى القرب بامزورن، و 4 حالات نقلت خارج الاقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *