الحسيمة : 20 حالة شفاء إضافية و حالة إصابة واحدة خلال 24 ساعة الماضية ..

أريفينو : 21 شتنبر 2020.

أعلنت وزارة الصحة قبل قليل من مساء يومه الإثنين 21 شتنبر الجاري، تسجيل إقليم الحسيمة حالة إصابة واحدة بداء كوفيد 19 الذي يسببه فيروس كورونا المستجد منذ الساعة السادسة من مساء يوم أمس الأحد وحتى حدود اللحظة.

وبحسب مصادر موقع أخبار الريف الإلكتروني، فإن الحالة الجديدة سجلت في صفوف المخالطين للحالات الإيجابية السابقة، إذ تم إخضاع عدد من الأشخاص لتحاليل مخبرية لتحديد إصابتهم من عدمه، قبل أن تكشف النتائج إصابة الحالة المذكورة بكوفيد19.

وأضاف ذات المصدر أن عددا كبيرا من الحالات المشتبه في إصابتها بالفيروس بعد ثبوت مخالطتها لحالات إيجابية، قد تم تستبعادها بعد إخضاعها للإجراء المعمول به والمتمثل في التحاليل المخبرية.

وعلى مستوى حالات الشفاء سجلت الجهة خلال نفس الفترة 81 حالة شفاء جديدة، 18  منها بطنجة 29 بتطوان، و 20 بالحسيمة، 13 بالمضيق الفنيدق، وحالة واحدة بوزان، ليبلغ مجموع المتعافين 10928 حالة شفاء، بنسبة تعافي بلغت 91%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *