الدخيسي يشن حملة أمنية واسعة بالناظور

متابعة

أكدت مصادر إعلامية أن محمد الدخيسي، المدير المركزي للشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني ورئيس أمن الناظور سابقا، ترأس بتعليمات من المدير العام عبد اللطيف الحموشي، حملة تطهير واسعة بعدد من النقط السوداء بالجماعات المتواجدة داخل نفوذ الامن الاقليمي لناظور ، لتجفيف منابع الجريمة، وإيقاف مبحوث عنهم يوجدون في حالة فرار بعد ارتكابهم جرائم مختلفة.

المسؤول الأمني حسب ذات المصادر، حل بمدينة بالناظور مساء امس ، مرفوقا بدعم أمني مكثف، شاركت فيه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من أجل القيام بحملة تطهيرية موسعة لمحاربة الجريمة بكل أنواعها بأحياء جماعات الناظور الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *