الدريوش..عامل الإقليم يترأس حفل الإنصات للخطاب الملكي ( صور)

ي – ب
بمناسبة عيد العرش المجيد الذي يصادف الذكرى الثالثة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.، ترأس السيد محمد رشدي عامل إقليم الدريوش، السبت 30 يوليوز 2022، بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة الإقليم، مراسيم حفل الإنصات إلى الخطاب الملكي السامي، الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس نصره الله إلى الشعب المغربي، بمناسبة عيد العرش.
وتابع فقرات الخطاب الملكي السامي إلى جانب عامل الاقليم كل من، رئيس المجلس العلمي المحلي للدريوش، ورئيس المجلس الإقليمي ، ورئيس قسم الشؤون الداخلية، ، ، والهيئة القضائية بالدريوش، ومدير ديوان عامل الاقليم، ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية، ورؤساء المصالح الخارجية، والسلطات المحلية، وموظفي عمالة الدريوش، والأعيان، بالإضافة إلى ممثلي الجمعيات المجتمع المدني .


























