الزفزافي و رفاقه يستعدون لهذا القرار الخطير اذا لم يصدر عفو ملكي في عيد العرش؟؟

اريفينو

أفاد البوشتاوي الذي زار معتقلي حراك الريف بسجن عكاشة بالدار البيضاء، أن المعتقلين قرروا استئناف إضرابهم عن الطعام بعد عيد العرش المصادف لـ 30 يوليوز، إذا لم يأتي خطاب العرش بأي جديد في قضيتهم”. يؤكد المحامي.

وأضاف المتحدث: “ان المعتقلين يتمسكون بالأمل، مشيرة إلى أن تجديدهم الإضراب عن الطعام ليست وسيلة للضغط، فقد رفعوا الإضراب عن الطعام لفسح المجال للمبادرات الجادة التي تهدف إلى إطلاق سراحهم”.

وبخصوص ربيع الأبلق المضرب عن الطعام، ذكر البوشتاوي أنه دخل في يومه 30 من الإضراب، مضيفا “بالأمس قمنا بمجهودات بمعية العديد من المحامين بهيئة الدار البيضاء، وهيئة تطوان، لدفعه إلى تعليق الإضراب إلا أنه رفض، وأصر على الاستمرارية إلى حين الحرية أو الشهادة”. حسب ما افاد به المحامي عن هيئة الدفاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *