الملك محمد السادس يرتدي الكمامة الواقية و يتجول في شوارع الرباط

أريفينو : فؤاد الحساني / 23 أبريل 2020.

شوهد المٓلك محمد السادس مساء يوم أمس الأربعاء وهو يتجول بشوارع الرباط واضعاً الكمامة الواقية من فيروس كورونا.

واستنادا لما تضمنته تدوينة الناشط الجمعوي عبد العالي الرامي، الذي يقطن بحي يعقوب المنصور حيث شوهد عاهل البلاد هذا المساء، فقد ظهر الملك محمد السادس، في حدود الساعة السادسة مساءا من اليوم الأربعاء، على متن سيارة خضراء اللون يقودها بنفسه، مرتديا الكمامة الواقية وشرع في إلقاء التحية على المارة الذين صادفهم في طريقه.

كما شوهد يوم أمس الأربعاء عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، وهو يشرف على السير العام لعملية تنزيل تدابير حالة الطوارئ الصحية من قبل العناصر الأمنية المرابطة بشوارع المملكة خلال هذه الظرفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *