المهزلة.. ONEP سلوان تقطع الماء على الساكنة بدون اشعار مسبق‎

مراد بلكنش

بحلول شهر رمضان وخاصة وقت الفطور تتزايد الحاجة لاستهلاك المياه من القطاعات المختلفة خاصة في القطاع السكني، الا ان المكتب الوطني للماء والكهرباء وكعادته يقطع هذه المادة الحيوية دون سبق انذار يذكر

وبات مشهد انقطاع المياه عن احياء مدينة سلوان في نهار رمضان أمرا مرفوضا البته لضروريته حيث عاش الصائمون أوقاتاً صعبة، أكده عدد من السكان حيث تفاجئو بالصنابير فارغة طيلة الفترة المسائية ليوم الاربعاء الجاري الى حدود كتابة هذه الاسطر الامر الذي اثار غضب واستياء الساكنة وربات البيوت خصوصا لتعثر بعضهن وبعد مشقة الصيام على تحضير موائد الإفطار بسبب هذا الإنقطاع الغير المسبق

حري بالذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي يقوم بها المكتب المذكور اعلاه بهذه التصرفات الغير مسؤلة حيث سبق وان شهدت مدينة سلوان في الشهرين الماضين اقتطاعات متكرره دام ابرزها مدة تجاوزت الثلاثة ايام بدون اي انذار مسبق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *