الناظور+صور: حريق داخل مصنع للأسماك بالحي الصناعي كاد يتسبب في وفاة عامل

حميد المختاري

اندلع مساء اليوم الخميس حريق داخل مصنع للأسماك بالحي الصناعي ببلدة سلوان إقليم الناظور، مما تسبب في اختناق حاد لأحد العمال خلال قيامه بعمله.

وذكرت مصادر مطلعة أن سبب الحريق يرجح أن يكون بفعل تماس كهربائي، بداخل المصنع.

وأوضحت ذات المصادر أن الحريق خلف خسائر مادية طفيفة، فيما تم نقل العامل على وجه السرعة إلى المستشفى الحسني بالناظور، لتلقي الاسعافات الأولية.

وأضافت المصادر نفسها، أنه فور علمها بالخبر هرعت عناصر الوقاية المدينة إلى عين المكان من أجل محاصرة ألسنة اللهب.
وحضر رجال الدرك إلى مكان الحريق، حيث قاموا بتحرير محضر في الواقعة، مع فتح تحقيق في ظروف وملابسات اندلاع هذا الحريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *