الناظور+صور و فيديو: لحظة اخراج المسافرة المصابة بكورونا من باخرة GNV الراسية بميناء بني انصار

أريفينو خاص الجيلالي خالدي و ناصر العلوي
قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان باخرة GNV الرابطة بين ميناء سيت الفرنسي و بني انصار و التي كان من المتوقع ان ترسو على الساعة العاشرة و النصف من ليلة اليوم الاثنين قد توقفت في عرض البحر قبالة سواحل بني انصار بسبب اكتشاف حالة كورونا بين المسافرين.
و قالت مصادر أريفينو ان سلطات الناظور تدرس مع طاقم السفينة الاجراءات التي يجب اتخاذها لعلاج هذه الاشكالية عبر امكانية اعادة اختبار كل المسافرين او عزل بعضهم.
تفاصيل اخرى لاحقا.
تحديث :
واليوم صباحا أكملت الباخرة طريقها لميناء بني انصار و تم انزال كافة ركابها بعد أن أجريت لهم التحاليل المخبرية فوق الباخرة كما تم إنزال السيدة المصابة بكورونا و تحويلها لمصلحة الحجر الصحي بالناظور و بذلك يكون كابوس الباخرة قد انتهى بسلام.
https://www.youtube.com/watch?v=S6gJIuH4lHo




