الناظور : الإعلان عن انقطاع الماء يوميا بسبب الجفاف

ينهي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء- الى علم زبانائه الكرام باقليم الناظور أنه نتيجة ظرفية الجفاف التي تشهدها الجهة يمكن ملاحظة بعض الاضطرابات في توزيع الماء الشروب قد تصل الى حد الانقطاع يوميا من منتصف الليل الى الساعة الثامنة صباحا.
وذلك ابتداء من يوم السبت 06 غشت 2022.
كما يدعو المكتب زبنائه الكرام لترشيد استعمال هذه المادة الحيوية .
أسفله نسخة من الاعلان :

