الناظور : دعوة عامة الى لقاء عن بعد حول القدوات التوجيهية ما بعد البكالوريا

أريفينو : 2020.06.06
في إطار اتفاقية الشراكة بين جمعية المبادرة المغربية للعلوم والفكر والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالناظور، وبدعم من المجلس الجماعي بالناظور تنظم الجمعية لقاء عن بعد عبر الصفحة الرسمية للجمعية عبر الفايسبوك لفائدة تلاميذ وتلميذات البكالوريا في مختلف الشعب والتخصصات.
وبالمناسبة تدعو الجمعية الجميع للاستفادة من هذا التكوين الهام، وذلك مساء يوم السبت 06 يونيو 2020 ابتداء من الساعة 18:30.
