الناظور: ساكنة اكوناف تحتج الجمعة المقبل بسبب الوعود الكاذبة

اريفينو مراد اليوسفي

بسبب الوعود الكاذبة و اللا مبالاة من طرف المسؤولين، يعتزم عدد من الساكنة بإكــوناف العليا الخروج عشية يوم الجمعة المقبل 29 يونيو الجاري، بتنظيم مسيرة إحتجاجية من أجل المطالبة بتحقيق مطالبهم والتنديد بإقصاء إكوناف العليا من عدة مرافق والمشاريع التي تعتبر اساسية في كل احياء المدينة ، كالإنارة العمومية و ملاعب القرب للشباب و إعادة إحياء مشروع المنتزه الغابوي المدشن من طرف جلالة الملك، إلى جانب مطلب ربط منازل الحي بشبكة الماء الصالح للشرب وقنوات الصرف الصحي والكهرباء، ومطلب النقل العمومي.

وفي إتصال احد المواطنين يقطن بذات الحي المذكور بموقع اريفينو.نت، صرح انهم يعانون من عدة مشاكل بسسب الطريق المؤذي إلى مقبرة ” سيدي سالم ” وكذا تعرضهم من الكريساج بسبب عدم وجود ولو إنارة عمومية واحدة ما يساعد في استمرار وانتشار هذه الظاهرة

وللإشارة فحي إكوناف يعتبر من بين ابرز الاحياء المهمشة في كل المجالات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *