الناظور عاجل.. وفاة مسن بكورونا.. كان يتلقى العلاج بمصحة خاصة

أريفينو خاص الجيلالي خالدي
قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان مسنا ينحدر من منطقة ثاوريرت بوستة بسلوان قد توفي صباح اليوم بانعاش المستشفى الحسني بالناظور متأثرا بتداعيات اصابته بفيروس كورونا.
و قالت مصادر أريفينو ان الفقيد نقل في حالة جد حرجة من احدى المصحات الخاصة حيث كان يتلقى العلاج الى انعاش المستشفى الحسني حيث وافته المنية.
و بذلك ترتفع الحصيلة المؤقتة للوفيات بالناظور الى 35 حالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *