الناظور…. فرار مصاب بكورونا من الحجر الصحي

أريفينو| متابعة

أكدت مصادر موثوقة اليوم الاثنين 31 غشت، هروب مصاب بفيروس كورونا من مركز الحجر الصحي التابع للمستشفى الحسني بالناظور.

وأوضح المصدر في تصريح أن أحد المصاب بفيروس كورونا عمد إلى الهروب من الحجر الصحي بعد ان ثبتت اصابته رفقة 10 اشخاص اخرين كانوا قادمين على متن رحلة بحرية من ست الفرنسية، مشيراً إلى أن المصاب من خريبكة كان عائدا من فرنسا.

وأشار المصدر إلى أن الجهات المختصة أبلغت الأجهزة الأمنية التي تحركت بدورها للبحث عن المصاب الفار لإعادته إلى الحجر الصحي في تساؤل عن كيفية هروب المريض من الحجر الصحي و عن امكانية تواطؤ  عناصر محسوبة على المستشفى سهلت هروبه.

وسجلت مدينة الناظور خلال 24 ساعة الماضية 8 حالات من الاصابة بكورونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *