الناظور.. فرقة أمنية جديدة تداهم مقهى شيشة في شارع الجيش الملكي و تعتقل 12 مبحوثا عنه

أريفينو خاص مراد اليوسفي
قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان عناصر فرقة أمنية جديدة بتنسيق مع الاستعلامات العامة قد داهموا قبل قليل من ليلة الجمعة 3 يوليوز مقهى للشيشة في قبو عمارة في قلب شارع الجيش الملكي..
و قالت مصادر أريفينو ان المداهمة اسفرت عن اعتقال مسير المقهى و عدد من زبنائها بغرض التحقق من هويتهم كما تم حجز حوالي 20 قنينة شيشة و كميات من المعسل و الفحم.
هذا و تم نقل الجميع لمقر المداومة الامنية لتحرير المحاضر.
هذا و اشرف ضباط هاته الفرقة ذات الطابع الولائي اليوم ايضا على اعتقال عدة اشخاص بتهمة حيازة حوالي 20 غرام من الكوكايين و سجائر مخدرات و حشيش.
كما تمكنت الفرقة خلال الاسبوع الماضي من اعتقال 12 شخصا مبحوثا عنهم تمت احالتهم على الشرطة القضائية.
هذا و يذكر ان الفرقة الجديدة المتخصصة في مكافحة الاجرام تشتغل تحت اشراف رئيس المنطقة الأمنية و والي أمن الجهة الشرقية.
