الناظور.. فيديو ترويعي كاذب عن الأوضاع داخل المستشفى الحسني يثير جدلا على وسائل التواصل الاجتماعي

اريفينو خاص
انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بالناظور و خاصة فيسبوك و واتساب و تيكتوك فيديو كاذب و مزور عن الاوضاع داخل جناح مصابي كورونا بالمستشفى الحسني بالناظور.
الفيديو الذي اثار لغطا بين الناظوريين استغل فيديو من مستشفى آخر و ركب عليه تعليقا باللغة الريفية يلمح بأن الامر يتعلق بالمستشفى الحسني.
هذا مع العلم انه و رغم ارتفاع حالات اصابات كورونا بالاقليم الا ان جناح الحجر الصحي بالمستشفى الحسني و جناح الانعاش يعيشان وضعية عادية رغم ان نسبة الاشغال بهما تتجاوز 80%.
هذا النوع من الفيديوهات يساهم للاسف في ترويع المواطنين و تحبط الاسر و تدفع المرضى لعدم المبادرة بزيارة المستشفى لاجراء الاختبارات الضرورية كما انه يعرض ناشريه للوقوع تحت طائلة القانون بحكم انه ينشر أخبار زائفة.
![]()