احد العمال العرضيين بالناظور لأريفينو : نغامر بارواحنا و ما كيعطيوناش حتى حقنا..حنا ضايعيين ..ما عندنا مانكلو https://www.youtube.com/watch?v=4MFwHCSYUPw&feature=youtu.be&ab_channel=ARIFFINO.NETOFFICIAL