الناظور: لدغة أفعى ترسل ستينيا صوب المستشفى

أصيب رجل يبلغ من العمر 65 سنة بلدغة أفعى، يوم أمس الثلاثاء بشكل مفاجئ، بجماعة أولاد ستوت اقليم الناظور مما استدعى نقله على عجل صوب المستشفى الحسني بالناظور على متن سيارة خاصة من أجل تلقي العلاجات الضرورية والسيطرة على سم الأفعى بجسمه تحسبا لأي مضاعفات.
وقد تم الاحتفاظ به تحت العناية الطبية التي يشرف عليها طاقم طبي خاص، قبل أن يغادر صباح اليوم الأربعاء بعد استقرار حالته الصحية.
للتذكير فإن دواوير جماعة أولاد ستوت تعرف خلال فترة الصيف وارتفاع شدة الحرارة تعرض العشرات من المواطنين والمواطنات للسعات العقارب ولدغات الأفاعي بشكل يدعو إلى القلق.
