الهلال الأحمر المغربي بالناظور في حملة للتبرع بالدم تدوم ثلاثة أيام

أريفينو : 1 ماي 2021
ينظم الهلال الأحمر المغربي – المكتب الاقليمي بالناظور – بالتنسيق مع المندوبية الاقليمية للصحة و مركز تحاقن الدم حملة انسانية نبيلة للتبرع بالدم و هي مفتوحة أيام : الاثنين 3 ماي و الثلاثاء 4 ماي و الخميس 6 ماي ابتداء من الساعة الثامنة ليلا .
للتطوع يرجى الاتصال على الرقم الهاتفي – 40 90 16 11 06 .
ملحوظة : يضع الهلال الأحمر المغربي بالناظور رهن اشارة المتبرعين سيارة تنقل ذهابا و إيابا خصيصا لساكنة الناظور.

